منتديات ديزاين بيست
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انت غير مسجل
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في المنتدى. لتسجيل الرجاء اضغط هنــا
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 136 : علامات الأمور القادمة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 191 تعرف كاميليا أيضًا كيف تكذب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 144 : ما هي القوة؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 166 : آنسة كارم، يرجى تولي مسؤولية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 165 : هل أنا بهذه الروعة؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 135 تجمع الرؤساء
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 164 : لا أدين لأحد بأي شيء
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 52 : حسرة شديدة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 102 هل ما زلت فارس؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 163 : خذني معك
اليوم في 5:49 pm
اليوم في 5:46 pm
اليوم في 5:46 pm
اليوم في 5:44 pm
اليوم في 5:40 pm
اليوم في 5:37 pm
اليوم في 5:34 pm
اليوم في 5:32 pm
اليوم في 5:30 pm
اليوم في 5:28 pm











 
     
الهدف من المنتدى التسليه والترفيه لذلك يجب على الجميع التحلي بالأخلاق وإحترام الآخرين وعدم الإساءه لهم ويمنع بتاتاً تبادل وسائل التواصل الإجتماعي وعند حدوث ذلك ستضطر الإدارة إلى التشهير بالمخالف ومنع عضويته من المشاركه ، نتمنى للجميع قضاء وقت مفيد وممتعإدارة الموقع

 

 دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

اياد شادى ITR
...::| عضو |::...
...::| عضو  |::...
اياد شادى ITR


تاريــخ التسجيـــــــل : 04/09/2024
مجموع المشاركــات : 110
مــــعدل النشـــــــاط : 730
آوسمتي



دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Empty
مُساهمةموضوع: دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR   دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Emptyالخميس أكتوبر 24, 2024 7:53 am


دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR
يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
التى سوف تعقد خلال العام 2025 & 2026
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان……………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Up%20arrow


يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
……………………………………………………………………………
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%20%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A7%D8%AA%20%D9%88%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A1
الدورات المقدمة فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء :

ورشة العمل المتقدمة في التسويق الرقمي

دورة مدير المبيعات المعتمد

دورة المدير المعتمد في التسويق

دورة مدير العلامة التجارية المعتمد

دورة خطة التسويق الاستراتيجية

دورة شهادة أخصائي المبيعات

دورة أخصائي تطوير الأعمال المعتمد

دورة أخصائي تجربة المتعاملين وتفعيل العلامة التجارية المتميزة (مصدّق من ISM)

دورة مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال (مصدّق من ISM)

دورة تطوير ثقافة مبيعات ناجحة

ورشة عمل التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي (مصدّق من ISM)

دورة أساسيات إدارة الإيرادات واستراتيجية التسعير

دورة إدارة الحسابات الاستراتيجية

دورة الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء

دورة نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء

دورة التميز في خدمة العملاء (المستوى المتقدم)

دورة التميز في خدمة المتعاملين (المستوى المتقدم)

دورة الإدارة الفعالة للتسويق

دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء

دورة المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات

دورة خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة

دورة أساليب ومهارات العرض والإقناع

دورة تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة

دورة تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

دورة مهارات وإستراتيجيات التفاوض

دورة ماجستير في إدارة المبيعات

دورة مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية

[url=https://itregy.com/course/603/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%88%D8%B6%D8%B9-%D8%AE%D8%B7%D8%B7-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%88%D8%B6%D8%B9-%D8%AE%D8%B7%D8%B7-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82]
دورة الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق
[/url]
دورة معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعر

دورة شهادة مدير المبيعات

دورة إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة

دورة التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلان

دورة الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة

دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء

دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية

دورة تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات

دورة التميز في خدمة العملاء

دورة إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات

دورة الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين

دورة إدارة التسويق ومهارات البيع

دورة التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس

دورة التسويق عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعية

دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية

دورة الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء

دورة تنمية مهارات مسئولى المبيعات

دورة الإتجاهات الحديثة فى إدارة التسويق

دورة إدارة علاقات العملاء

دورة فعالية إدارة العلامة التجارية

دورة التسويق الإلكترونى

دورة شهادة التسويق المهنية

دورة الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية

دورة أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال

دورة مهارات رجل المبيعات المحترف

دورة أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات

دورة المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات

دورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء

دورة المبيعات والتسويق المالي: إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel

دورة إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريق

دورة مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن

دورة المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية

دورة خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاء

دورة شهادة المبيعات الاحترافية

دورة قوة البيع

دورة مفهوم العناية بكبار العملاء



……………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Up%20arrow

ولكم جزيل الشكر والإحترام


كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل

( دورات الإدارة والقيادة - دورات الموارد البشرية والتدريب   - دورات الجودة والأنتاجية دورات المشتريات والمخازن اللوجستية - دورات إدارة الإمن - دورات السلامة والصحة والبيئةدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - دورات الأعلام والعلاقات العامة - دورات المحاسبة والخدمات الماليةدورات القانون والعقود  -  دورات البنوك والخدمات المالية - دورات التخطيط وإدارة المشروعاتدورات التأميناتدورات النفط والغاز -   دورات التجارة الخارجية ودراسة الجدوي دورات تخطيط أعمال الصيانة - دورات الهندسة المدنية وأعمال البناءدورات الطاقة الكهربائية - دورات الجمارك والموانيء دورات هندسة التعدين والتنقيبدورات الخدمات الطبيةدورات السكرتارية وإدارة المكاتب  )
………………………………

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
*  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا

*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR Up%A



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات تدريبية:دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية:مركزITR
» دورة المعايرة لأجهزة الإختبار والقياس-افضل-دورات معتمدة- فى الجودة والأنتاجية-مركزITR
» دورة نظم السلامة الصناعية وخدمات الطوارئ الحديثة-دورات تدريبية-مركزITR
» دورة إدارة وتحصيل الاشتراكات التأمينية-دورات تدريبية معتمدة فى التأمينات-مركزITR
» دورة مكافحة الحرائق والوقاية من أخطارها وكيفية التعامل معها-دورات تدريبية-مركزITR

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديزاين بيست :: الدعم و التطوير :: دليل المواقع العربية و الاعلانات التجاريه-
انتقل الى:  

 

أشيائي ممنوعة النشر كل مايحتويه الموقع هي حقوق خاصة لـ ديزاين بيست وعملائي © ,

 

الساعة الأن :
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية