[rtl]
يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة إدارة علاقات العملاء CRM- [/rtl]
[rtl]الاهداف:[/rtl]
[rtl]
في نهاية هذا البرنامج يتوقع أن يكون المشاركين قادرين على: [/rtl]
[rtl]• التعرف على إدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها. [/rtl]
[rtl]• مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات العملاء". [/rtl]
[rtl]• تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات العملاء". [/rtl]
[rtl]• تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة علاقات العملاء".[/rtl]
[rtl] • تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ . [/rtl]
[rtl]• معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• كيفية إدارة شكاوى العملاء. [/rtl]
[rtl]
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا[/rtl]
[rtl]
Mobile/Whatsapp: 00201010509827[/rtl]
[rtl]
Website: https://www.itcegy.com/[/rtl]
[rtl]
Email: ruwan@itcegy.com[/rtl]
[rtl]
Linkedin: Ruwan Sami[/rtl]