منتديات ديزاين بيست
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انت غير مسجل
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في المنتدى. لتسجيل الرجاء اضغط هنــا
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك دورة تدقيق ومراجعة المدفوعات المالية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 325 أنا في الواقع شخص ذو أهمية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 324 آخر ليلة لك على الأرض!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 323 زيارة متأخرة في الليل
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 295 خروج فارس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك دورة مهارات الإبداع في بيئة الأعمال
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 291 فارس المحترم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 322 يمكنك أن تكون زوجته، وأنا يمكن أن أكون عشيقته
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 294 انظر إلى الأخضر واجنح
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 321 بلا جدوى
اليوم في 3:26 pm
اليوم في 3:13 pm
اليوم في 3:01 pm
اليوم في 2:55 pm
اليوم في 2:50 pm
اليوم في 2:48 pm
اليوم في 2:38 pm
اليوم في 2:36 pm
اليوم في 2:35 pm
اليوم في 2:30 pm











 
     
الهدف من المنتدى التسليه والترفيه لذلك يجب على الجميع التحلي بالأخلاق وإحترام الآخرين وعدم الإساءه لهم ويمنع بتاتاً تبادل وسائل التواصل الإجتماعي وعند حدوث ذلك ستضطر الإدارة إلى التشهير بالمخالف ومنع عضويته من المشاركه ، نتمنى للجميع قضاء وقت مفيد وممتعإدارة الموقع

 

 دورة إدارة علاقات العملاء CRM-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

روان سامي
...::| عضو |::...
...::| عضو  |::...
روان سامي


تاريــخ التسجيـــــــل : 15/08/2024
مجموع المشاركــات : 180
مــــعدل النشـــــــاط : 1058
آوسمتي
نجم الاسبوع
نجم الاسبوع
>


متصل

دورة إدارة علاقات العملاء  CRM-  Empty
مُساهمةموضوع: دورة إدارة علاقات العملاء CRM-    دورة إدارة علاقات العملاء  CRM-  Emptyاليوم في 1:34 pm


دورة إدارة علاقات العملاء CRM-
[rtl]يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة إدارة علاقات العملاء  CRM- [/rtl]
[rtl]الاهداف:[/rtl]
[rtl]في نهاية هذا البرنامج يتوقع أن يكون المشاركين قادرين على: [/rtl]
[rtl]• التعرف على إدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها. [/rtl]
[rtl]• مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات العملاء". [/rtl]
[rtl]• تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات العملاء". [/rtl]
[rtl]• تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة علاقات العملاء".[/rtl]
[rtl] • تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ . [/rtl]
[rtl]• معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء. [/rtl]
[rtl]• كيفية إدارة شكاوى العملاء. [/rtl]
 
 
[rtl]لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا[/rtl]
 
[rtl]Mobile/Whatsapp: 00201010509827[/rtl]
[rtl]Website: https://www.itcegy.com/[/rtl]
[rtl] Email:  ruwan@itcegy.com[/rtl]
[rtl]Linkedin:  Ruwan Sami[/rtl]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة علاقات العملاء CRM-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة طرق إدارة الموظفين وتنظيم علاقات العمل-دورات -فى الموارد البشرية والتدريب
» دورات تدريبية:دورة فعالية دورة فعالية إدارة العلامة التجارية|التسويق المبيعات العملاء:مركزITR
» دورة إستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء
» دورة إدارة أصحاب المصلحة للمشروع-افضل دورات فى إدارة المشاريع-معتمدة
» دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديزاين بيست :: الدعم و التطوير :: دليل المواقع العربية و الاعلانات التجاريه-
انتقل الى:  

 

أشيائي ممنوعة النشر كل مايحتويه الموقع هي حقوق خاصة لـ ديزاين بيست وعملائي © ,

 

الساعة الأن :
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية