منتديات ديزاين بيست
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انت غير مسجل
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في المنتدى. لتسجيل الرجاء اضغط هنــا
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 410 : الصعود إلى السماء
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 409 : قتل الجوهر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 408 : لا تتعبوا أنفسكم بطلب البقاء
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 407 : الجميع من نفس العائلة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 406 : لا تتوسل إلي، توسل إلى زوجتي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 405 : ابنك أفضل
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 404 : كيف كيف يمكن أن يحدث هذا؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 403 : وقت تكريم العائلة!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 402 : تنفس بحرية مرة أخرى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفصل 401 : أنت لست مؤهلا
اليوم في 3:14 am
اليوم في 3:13 am
اليوم في 3:11 am
اليوم في 3:10 am
اليوم في 3:09 am
اليوم في 3:07 am
اليوم في 3:06 am
اليوم في 3:04 am
اليوم في 3:03 am
اليوم في 3:01 am











 
     
الهدف من المنتدى التسليه والترفيه لذلك يجب على الجميع التحلي بالأخلاق وإحترام الآخرين وعدم الإساءه لهم ويمنع بتاتاً تبادل وسائل التواصل الإجتماعي وعند حدوث ذلك ستضطر الإدارة إلى التشهير بالمخالف ومنع عضويته من المشاركه ، نتمنى للجميع قضاء وقت مفيد وممتعإدارة الموقع

 

 دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

اياد شادى ITR
...::| عضو جديد |::...
...::| عضو جديد |::...
اياد شادى ITR


تاريــخ التسجيـــــــل : 04/09/2024
مجموع المشاركــات : 67
مــــعدل النشـــــــاط : 521
آوسمتي



دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Empty
مُساهمةموضوع: دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR   دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Emptyالسبت نوفمبر 02, 2024 6:38 am


دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR
يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR  بتقديم دورات فى مجال الإدارة والقيادة 2025
التى سوف تعقد خلال العام 2025  & 2026
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Up%20arrow


يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
تفاصيل
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
Facebook , Instagram
……………………………………………………………………
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Banner-management-and-leadership
الدورات التدريبية المقدمة فى مجال [url=https://itregy.com/training-specialty/1/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9]الإدارة والقيادة


دورة الكفاءة الإدارية فى إعادة التخطيط وهندسة نظم العمل وتحقيق الجودة الشاملة

دورة المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز بيئة العمل بالجودة والتميز

دورة استراتيجيات التخطيط والتنظيم الادارى والتوجيه و إدارة الأزمات

دورة تحسين الفعالية الإدارية للمديرين التنفيذيين

دورة افضل الممارسات والتميز فى القيادة وادارة الأداء والتوجيه لانجاز الاهداف

دورة المتابعة وتوفير الوقت والحد من التوتر وخفض الإجهاد التنظيمي

دورة الاتجاهات التنظيمية الابتكارية لتطوير اساليب العمل وتطبيقاتها وفق معايير التميز المؤسسىEFQM

دورة الابداع والابتكار في التخطيط والمتابعة والريادة في العمل

دبلوم تحسين الفعالية الإدارية للمديرين التنفيذين

برنامج محترف الأعمال CBP

دورة قيادة مجموعات العمل, بناء روح المبادرة وتطوير الإبداع في الفريق

دورة إدارة المصانع

دورة الاتجاهات الحديثـة لشــؤون الموظفيــن ( المزايـا والتعويضـات)

دورة استراتيجيات وتكتيكات التفاوض ومهارات الإقناع

دورة مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة

دورة دبلوم الإبداع والتميز في التحليل وإدارة التقييم الوظيفي

دورة صياغة وتكوين الاستراتيجيات ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها

دورة التوجه الادارى المتقدم لتطوير نظم العمل وتبسيط الاجراءات

دورة الديناميكية القيادية ,الاتصال الفعال وتحقيق المسار المتميز للفريق

دورة القيادة الاستراتيجية وضع الرؤيا المستقبلية واعداد الخطط الادارية وتحقيقها

دورة دينـاميكيــة الإتصال الفعــال وسيكـولوجيـة لغـــة الجســـد

دورة التعامل مع تطبيقات الإدارة الإلكترونية

دورة التحكم فى الضغوط والوقت وترتيب الاولويات

دورة هندسة الإبداع واستراتيجيات الأعمال الابتكارية

دورة النظم التطبيقية الحديثة لادارة الوثائق والمحفوظات والارشفة الرقمية للملفات

دورة الإدارة الفعالة للوقت وضغوط العمل

دورة التميز الإداري فى تحديد الأولويات وإتخاذ القرارات تحت الضغوط

دورة المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء الابداعى لتحديد وتحقيق الأهداف

دورة تعزيز الفعالية الإدارية وبناء ثقافة تنظيمية وتحفيز الإبداع والابتكار

دورة استراتيجيات منع الصراعات وتسوية المنازعات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية

دورة ادارة المكاتب , التخطيط والتنظيم وتحديد الأهداف بكفاءة وفعالية

دورة الأساليب الحديثة لتبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة المنهج المتكامل في استراتيجية كايزن اليابانية للتطوير المستمر

دورة تمكين , حفز والهام الاخرين و قيادة المواقف الصعبة والأزمات

دورة تحقيق الريادة القيادية الابداعية والوصول الى قمة التميز والانجاز

دورة القيادة التنفيذية, تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الإستراتيجي

دورة الأساليب الحديثة في الإدارة عن طريق التخطيط الاستراتيجي والإتصال والقياس والتطبيق

دورة التخطيط , المتابعة , الريادة وتطوير بيئة ابتكارية فى العمل

دورة المهارات القيادية المتقدمة

دورة القيـادة التنفيذيـة و تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الاستراتيجي

دورة الرؤية الإستراتيجية : المبادرات و تحـسين الأداء واتخاذ القـرارات

دورة الإتصال الفعال والمهارات الشخصية

دورة الكفاءة فى التفكير الإستراتيجى وتحليل الأعمال وبناء العلاقات

دورة العلاقات العامة الدولية والمراسم , البروتوكول والمناسبات

دورة الأساليب الحديثة في إدارة فرق العمل الجماعي

دورة سايكولوجيــة الإتصال الفعــال، التأثــير، الإقنـاع واسـتراتيجيـات التفـاوض

دورة الفهرسة والأرشفة الرقمية المتقدمة وإدارة المستندات إلكترونياً ( EDMS )

دورة القيادة من خلال الرؤية والإتصال والإبداع

دورة القيادة من خلال رؤية تطوير وتنفيذ استراتيحية التميز المؤسسى

دورة التقنيات المتقدمة للتحقيقات والمنازعات الإدارية

دورة سيكولوجية الإبداع فى الإتصال والاقناع وكفائة التفاوض

دورة المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل

دورة قيادة مجموعات العمل و بناء روح المبادرة والتميز

دورة هندسة الابداع واستراتيجيات الأعمال الإبتكارية

دورة اســــتراتيجيات منـع الصــراعـات وتســـويـة النزاعــات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية

دورة الكفاءة في التعامل مع القضايا المشاكل ,الأزمات وبناء الثقة في العمل

دورة سلوكيات التمييز لأخلاقيات العمل الوظيفى

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

دورة الوسائل الحديثة في إدارة الأزمات من خلال القيادة والتخطيط والتواصل الفعال

دورة تحقيق الإبداع الوظيفى وصياغة إستراتيجية التميز والتفكير الإبداعى

دورة المهارات الإستراتيجية والتنظيم والتخطيط فى الإدارة المكتبية الحديثة

دورة الحكومة الكترونية

دورة مهارات الإدارة الوسطى والتخطيط الإستراتيجي الفعال

دورة ادارة العمل الجماعى

دورة أمين سر مجلس الادارة

دورة الإدارة الإستراتيجية ومتابعة تنفيذ الخطط

دورة الإبداع الإدارى فى التنظيم والتخطيط والتنسيق

دورة تعزيز عمليات الإتصال داخل الإطار التنظيمي للمؤسسات

دورة الإدارة الإلكترونية وتكنولوجيا تقنية المعلومات

دورة التميز بإدارة الاعمال وتحفيز الطاقات الابداعية


……………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Up%20arrow

ولكم جزيل الشكر والإحترام


كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
( دورات الإدارة والقيادة - دورات الموارد البشرية والتدريب   - دورات الجودة والأنتاجية دورات المشتريات والمخازن اللوجستية - دورات إدارة الإمن - دورات السلامة والصحة والبيئةدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - دورات الأعلام والعلاقات العامة - دورات المحاسبة والخدمات الماليةدورات القانون والعقود  -  دورات البنوك والخدمات المالية - دورات التخطيط وإدارة المشروعاتدورات التأميناتدورات النفط والغاز -   دورات التجارة الخارجية ودراسة الجدوي دورات تخطيط أعمال الصيانة - دورات الهندسة المدنية وأعمال البناءدورات الطاقة الكهربائية - دورات الجمارك والموانيء دورات هندسة التعدين والتنقيبدورات الخدمات الطبيةدورات السكرتارية وإدارة المكاتب  )

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
*  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا .........

*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية
Facebook , Instagram

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Up%20arrow


ولكم جزيل الشكر والإحترام

[/url]
[url][/url][url]

[/url]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات تدريبية:دورة سلوكيات التمييز لأخلاقيات العمل الوظيفى|الإدارة والقيادة:مركزITR
» دورة القيـادة التنفيذيـة و تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الاستراتيجي-دورات-فى الإدارة والقيادة
» دورات تدريبية:دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس|التسويق والمبيعات:مركزITR
» دورات تدريبية:دورة الإدارة و الإشراف على عقود التشغيل و الصيانة|الهندسة المدنية:مركزITR
» دورات تدريبية:دورة مراقبة الجودة والتفتيش الموقعي للمشاريع ووضع نظم التحكم بالجودة:مركزITR

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديزاين بيست :: الدعم و التطوير :: دليل المواقع العربية و الاعلانات التجاريه-
انتقل الى:  

 

أشيائي ممنوعة النشر كل مايحتويه الموقع هي حقوق خاصة لـ ديزاين بيست وعملائي © ,

 

الساعة الأن :
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف